الرئيسية » أخبار فنيه » توتر في القصر الملكي… ورحيل هذا الشخص صدم الجميع!

توتر في القصر الملكي… ورحيل هذا الشخص صدم الجميع!

تلقت دوقة ساسكس ميغان ماركل صدمة كبيرة بعدما أعلنت مساعدتها الشخصية تخليها عن مهماتها.

فقد ذكر موقع “غالا” الفرنسي أن المساعدة ميليسا، التي وضعت لمساتها على إطلالة ميغان في يوم زفافها، تقدمت بطلب استقالتها بعد 6 أشهر فقط على انضمام الممثلة السابقة إلى الأسرة الملكية.

ونقلت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية عن مصدر مقرب من القصر الملكي قوله: “إنها صدمة! لماذا أرادت الرحيل بهذه السرعة والتخلي عن وظيفة رفيعة المستوى؟”.

ولفتت إلى أن القصر لم يصدر أي تعليق على ذلك. إلا أنه أشار إلى أن مصدراً آخر شدد على الصفات الجيدة التي تتمتع بها المساعدة وقال: “ميليسا شخص موهوب جداً. وقد أدت دوراً مفصلياً في نجاح الزفاف الملكي. وكل أفراد الأسرة المالكة يفتقدونها”.

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب الرحيل قد يعود إلى شخصية ميغان ماركل. وكشفت أن حالة من التوتر تسود العلاقة بينها وبين دوقة كامبريدج كايت ميدلتون.

وتضمن التقرير تصريحاً لشخص مقرب من الأسرة الملكية حيث قال: “قد تكون طباع ميغان صعبة. فلديها الكثير من المتطلبات، وهي تواصل التصرف كنجمة هوليوودية”.

كذلك كشفت صحيفة “ذا صن” أن تصرفاتها تزيد التوتر داخل القصر الملكي. ولفت تقرير “غالا” إلى أن الملكة إليزابيث بدأت تشعر بالانزعاج بسبب حضور زوجة الأمير هاري اللافت في الصحافة وباتت ترسم لها بعض الحدود.

  •  
  •  
  •  
  •  
  •