الرئيسية » بافليه الرياضية » وتستمر المفاجآت … وداعاً ميسي وداعاً رونالدو

وتستمر المفاجآت … وداعاً ميسي وداعاً رونالدو

خليل زين

المونديال … الشغل الشاغل وحديث البلد

خرج بطل العالم للنسخة الماضية (ألمانيا) ما شكّل صدمة للكثير من المتابعين والمشجعين، فخروج المانيا من الدور الاول لم يكن بالحسبان للكثير الا القلة من المتابعين للمانشفت الذين لم يكونوا أهلا للمقاتلة من أجل الحفاظ على كأس العالم.

وما هي الا أيام حتى سقط الوصيف للنسخة الماضية أمام الديوك الفرنسية، لم يشفع تواجد النجم الارجنتيني “البرغوث” مع تشكيلة المدرب سامباولي الذي طالبه الكثير للرحيل عن التانغو فكانت نتيجة 4-3 عادلة نوعا ما، خاصة للشراسة التي لعب بها المنتخب الفرنسي، الذي بدا وكانه بأتمّ الاستعداد ليوم 15 آب، في ظل وجود الجرافة البشرية (اومتيتي) وبوغبا وجريزمان وعثمان ديمبلي وتشكيلة متجانسة من الدفاع الى خط الوسط الى خط الهجوم.

لم يسقط #ميسي لوحده، وكأن القدر لم ينصف مشجعي ريال مدريد ونجمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لم يجد السبيل الى مرمى منتخب الاورغواي.

رفاق سواريز وكافاني استغلوا المباراة وسيطروا في مجمل الشوطين ليحجزوا لهم المقعد الثاني في دور الثمانيه بعد ان احتلت فرنسا المقعد الأول …

المونديال لم يبح بكل ما لديه بعد !!!

ما زالت المفاجآت مستمرة

 

فمن سيفوز باللقلب العالمي؟؟ فرنسا المرعبة أم بلجيكا البلد الطامح أم الاورغواي ستستعيد نسخة ال 1930 ام كرواتيا مع نجميها مودريتش وراكتيتش، أم لراقصي السامبا كلام آخر!!

هي مسألة وقت وسنعرف الاجابة بكل تأكيد …

وداعا ميسي … وداعا رونالدو

 

  •  
  •  
  •  
  •  
  •